8 أكتوبر 2020

فاروق يتفقد مشروعى مجلس النواب ومركز مصر الثقافي الإسلامى


تفقد المهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب أعمال الشركة بمشروعى مبنى مجلس النواب و مركز مصر الثقافي الإسلامى بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تنفذهما الشركة تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة و رافقه المهندس إمام عفيفى نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس أحمد عباس عضو مجلس الإدارة والمهندس خالد عيسى عضو مجلس تنفيذى الشركة و المهندس محمود الشرنوبى رئيس قطاع الأعمال الكهروميكانيكية ورؤساء القطاعات ومديرو الفروع و الادارات المشاركة في التنفيذ. 

يشار إلى أن الموقع العام لمجلس النواب الجديد يقع على مساحة تصل إلى 126 ألف متر مسطح ويتكون من مبنى المجلس (المبنى الرئيسي) ومبنى الخدمات والموقع العام ويضم الأسوار والطرق الداخلية والمساحات الخضراء.

ويقع مبنى مجلس النواب على مساحة 18 ألف متر ويتكون من قاعة رئيسية سعة 1000 عضواً ومكاتب إدارية، وهو عبارة عن بدروم وأرضي و8 أدوار متكررة وعدد 2 قبة قطر 50 متر، كما يضم البرلمان عدداً من المباني الخدمية تشمل المركز الطبي والمبنى الأمني ومبنى محطة الكهرباء ومبنى الكهروميكانيك ومحطة الإطفاء وجراجات للسيارات تسع 675 سيارة.

كما أن مشروع مركز مصر الثقافى الاسلامى يقام على هضبة بإرتفاع 24 م بقلب الحى الحكومى ويضم مسجد و عدد من المبانى الخدمية ومراكز تجارية وثقافية .

مجلة المقاولون العرب

التقارير السنوية