18 مارس 2018

حسام إمام يتابع مشروعات الشركة بالسعودية ويشارك العاملين التصويت فى الانتخابات الرئاسية

قام الأستاذ حسام الدين إمام نائب رئيس مجلس الإدارة بزيارة إلى فرع الشركة بالمملكة العربية السعودية تابع خلالها موقف المشروعات التى يقوم بتنفيذها الفرع من حيث تحقيق الخطة المستهدفة وعمل مقارنة بين الموقف فى 31/12/2016 و31/12/2017 ومناقشة حجم العمل المتبقى وأشاد بجهود العاملين فى تحسين النتائج المحققة خلال العام الأخير نتيجة إتباع السبل المؤدية إلى تحقيق ربحية، والنظر إلى حجم العمل و نسبة الأجور.وقد أشاد الأستاذ حسام الدين إمام بالعاملين بالفرع وبالحفاظ على الجودة فى تنفيذ المشروعات وبإجراءات السلامة اللازمة فى مواقع العملالمختلفة.
وعلى هامش الزيارة التقى إمام بالقنصل المصرى في جدة السفير حازم رمضان والذى أثنى على جهود رجال المقاولون العرب فى تنفيذ المشروعات فىالمملكة. وقام الاستاذ حسام الدين إمام بالمشاركة مع العاملين بفرع الشركة فى أداء الواجب الوطنى وذلك بالتصويت فى انتخابات الرئاسة المصرية و سط المصريين في جو احتفالى رائع. من جانبه أوضح المهندس سليمان يونس مدير فرع الشركة بالمملكة العربية السعودية أن الأستاذ حسام إمام قد استمع خلال الاجتماع لما يقوم به الفرع حالياً من تنفيذ عدد (6) مشروعات بمدن المملكة (المدينة المنورة – الرياض – ومكة المكرمة – جدة) بقيمة إجمالية تقدر ب 350 مليون ريال سعودى وهى عبارة عن مشروع الخط الرئيسي بالعنبرية والمناطق الغير مخــــدومة بالمدينة المنورة( خطوط دفع نفقى) مواسير خرسانية قطر 1200مم.ومشروع خط الربط بين خزانات شرق المدينة المنورة وخزان العشيرة (خطوط زهر مرن) قطر 800 مم ، 1000 مم ومشروع أنفاق المشاه (2،3) بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة ومشروع كوبرى ونفق تقاطع طريق الثمامة مع الطريق المحاذي للخط الغربي لمطار الملك خالد بمدينة الرياض وأعمال المرحلة الثانية لمشروع كوبرى سوق الهجرة بمكة المكرمة وأعمال تصريف السيول لمشروع كوبرى دوار الدراجة بمدينة جدة.
مضيفاً أن الفرع يقوم حاليا بدراسة مشروعات جديدة بالإشتراك مع أدارة العطاءات بالشركة يفوق حجم أعمالها 500 مليـون ريال سعودي عبارة عن خزانات بمنطقة المدينة المنورة وأعمال محطات رفع ضمن أعمال منظومة تصريف سيول بمنطقة القصيم و كوبري تقاطع ش. صاري بمحافظة جدة. 
مؤكداً أن الفرع قد استطاع تخطى الكثير من العقبات التى كانت قد واجهته نتيجة للظروف الطارئة التى مر بها قطاع المقاولات بالمملكة واستطاع بتوفيق من الله تحقيق فائض بالربعين الاول و الثاني من العام المالي 2017-2018 م يقدر ب 1.4 مليون ريال سعودي.

مجلة المقاولون العرب

التقارير السنوية