10 يناير 2010

خطاب شكر من رئيس مجلس الشعب لشركة المقاولون العرب لجهودها فى إعادة تأهيل مبنى الـرى الذى يشغل مجلس الشعب جانباً كبيراً منه


السيد المهندس / ابراهيم محلب
رئيس مجلس ادارة شركة المقاولون العرب

تحيه طيبه وبعد ،،، فمع بداية عام ميلادى جديد ، اود أن أعبر لكم عن خالص تهنئتى بهذه المناسبة الطيبة ، متمنياً أن يمتعكم الله بموفور الصحة والعافية والسعادة ، وكل عام وأنتم بخير.
وأود أن أتقدم لسيادتكم بوافر شكرى وعظيم تقديرى على ما بذلتموه من جهد ، وما اصدرتموه من تعليمات صائبة كان لها أبلغ الأثر فى اعادة تأهيل مبنى الرى السابق إثر الحريق الذى أتى عليه ، والذى كان يشغل مجلس الشعب جانبا كبيرا منه ، من خلال بعض الإدارات التابعة للأمانة العامة للمجلس وبعض لجانه النوعية.
فقد تحول المبنى بفضل تعليماتكم المباشرة ومتابعتكم الدءوبة الى تحفة معمارية فريدة ، تحفظ للمبنى طابعه الأثرى التاريخى ، فضلا عن إكسابه لمسة جمالية رفيعة المستوى ، مما يعنى إن التنفيذ جاء دقيقاً متسقاً مع توجيهات السيد الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية ، فى هذا الشأن.
وكم أسعدنا كثيرا ما رأيناه من تعديلات داخل المبنى ، الى جانب حسن التصميم الداخلى ، واختيار الأثاث والتجهيزات الفنية ، وتوزيع الإضاءة ، وفقاً لأحدث النظم الهندسية ، مما يجعل المبنى وقاعاته يفوق بمراحل العديد من أبنية برلمانات العالم وقاعتها.
فباسمى ، وباسم السادة أعضاء مجلس الشعب ، أكرر الشكر والتقدير لسيادتكم ولكل العاملين فى شركة " المقاولون العرب " تحت قيادتكم ، على جهودكم المتواصلة وإنجازاتكم المتلاحقة ، داخل مصر وخارجها.

وتفضلوا بقبول وافر الاحتــرام ،،،

رئيس مجلـس الشعب
دكتور احمد فتحى سرور

مجلة المقاولون العرب

التقارير السنوية