رياضة

إدارة نادي المقاولون العرب تتمسك بالمعلم صلاح يتعهد بنهضة كبيرة داخل النادي في كل المجالات

أعلن المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب تمسك إدارة النادي بتعاقدها مع الكابتن حسن شحاته المدير الفني لفريق الكرة مؤكداً أن عقد المدرب ممتد حتى نهاية موسم 2015-2016  وأن أبرز ما يميز شحاته احترامه لتعاقداته كمدرب مخلص لعمله يكن تقديراً خاصاً لرجال المقاولون العرب.
وأضاف صلاح أنه اتفق على كل التفاصيل في الإعداد للموسم المقبل وتعرف على رؤية المدير ...

" صالة حسن عثمان المغطاة " أحدث الصروح الرياضية بأندية مصر

تعد " صالة المهندس حسن عثمان المغطاة " بنادي المقاولون العرب من أحدث الصروح الرياضية بأندية مصروقد استضافت مؤخراً فعاليات بطولة الجمهورية للجمباز الإيقاعى التي أقيمت تحت إشراف الدكتور علاء حامد رئيس الإتحاد المصرى للجمبازوالمهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب والمهندس  محمد عبدالكريم نائب رئيس النادي بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من أندية : الزهور – الجزيرة – الصيد – ...

نجاح باهر لنشاط التأهيل العسكرى بالنادى للعام " الحادي عشر" على التوالى

شهد النادى إقبالاً كبيراً من الطلاب الراغبين فى الإلتحاق بالكليات العسكرية والرياضية ، وحقق نشاط التأهيل العسكرى نجاحاً باهراً "  الحادي عشر" على التوالى سواء لأعضاء النادى أو من خارجه .
وصرح الكابتن جمال إبراهيم مسئول التأهيل العسكرى بالنادى أن الإدارة وفرت كل الإمكانيات ووجه الشكر للمهندس محمد عبد الكريم نائب رئيس النادى والأستاذ يسرى الباجورى المدير التنفيذى ...

الشيشيني استعدادت خاصة لفرق الشباب قبل إنطلاق الموسم الجدد

أكد سعد الشيشيني المدير الفني لفرق الشباب بنادي المقاولون العرب أن تدريبات فرق الشباب بالنادي مستمرة بشكل منتظم وهناك استعدادت خاصة قبل بداية إنطلاق الموسم الجدد.
وقال الشيشيني أنه يرفض بشدة قرار اتحاد الكرة بإلغاء فريقي 95 و96 مشيراً إلى أن هذا القرار لن يكون في صالح الأندية وسيضرب الكرة المصرية في مقتل خاصة أن هذه الفرق تعد الممول الرئيسي للفريق الأول في كل الأندية .
وأشار الشيشيني ...

علاء نبيل رئيساً لقطاع الناشئين

 قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح بعد الإطلاع على التقرير المقدم من المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي بتعيين الكابتن علاء نبيل اللاعب الدولي السابق ولاعب المقاولون العرب والمدرب لمنتخب مصر السابق مديراً لقطاع الناشئين خلفاً للكابتن حمدي نوح.
ومنح المجلس كل الصلاحيات لعلاء باختيار الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لقطاعات النادي للشباب والناشئين ...

سمير وعادل ورابو في كتيبة ذئاب الجبل

أنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح إجراءات ضم البوركيني علي رابو محور الإرتكاز الدفاعي بنادي اتحاد الشرطة ومحمد سمير قلب دفاع الإتحاد السكندري ومحمد عادل المدافع الأيسر بالنادي المصري البورسعيدي لتدعيم صفوف الفريق بناء على طلب حسن شحاته المدير الفني استعداداً للموسم الكروي الجديد وبذلك يصل عدد اللاعبين الجدد في صفوف ذئاب الجبل إلى ستة لاعبين بعد أن سبق ضم الثلاثي مصطفى جعفر ...

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 323 / 30