أهم الأخبار

"محلب" يتحدث عن توظيف الخبرات لدعم المجتمع بـ «روتاري الجزيرة»

إستضاف نادي روتاري الجزيرة الرياضي يوم الأثنين 4 نوفمبر ندوة للمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق ومساعد رئيس الجمهورية السابق، تحدث فيها عن كيفية توظيف الخبرات المستفادة، بهدف دعم مشاركة المواطن في عمليات تنمية الأنشطة الإجتماعية والتثقيفية والتعليمية، مع الإحتفاظ بالقيم الروحية والسلوكية لمجتمعنا.
وكشف محلب حجم الصعاب التي واجهها الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال الفترة الأولى التي تولى فيها رئاسة مصر، لافتاً إلى أن العمل في ذلك الوقت كان على قدم وساق، خاصة أن الرئيس السيسى من طبيعته الشخصية حبه للعمل المتواصل من أجل النهوض بالبلد على جميع المستويات.
وأضاف المهندس إبراهيم محلب ، أن الإهتمام بالشباب منذ البداية كان هدفًاً واضحاً بالنسبة للجميع، ومن ثَمَّ تم تناول الأزمات التي تواجه الشباب والعمل على تذليل الصعاب التي تواجههم لأنهم سواعد الدولة، والقطاع الأكثر حيوية.
وفي نهاية الندوة، كرّم مسؤولو نادى روتارى الجزيرة «محلب»، ومنحه درع الروتاري، بحضور اللواء محمد زكي رئيس الروتاري والدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية، والمهندس عمر جزارين رئيس نادي الجزيرة الرياضي، وأعضاء الأندية الروتارية ،وعدد من رؤساء وسكرتيري وأعضاء الأنديه الروتاريه و لفيف من أصحاب الخبره والمسؤلين السابقين والعديد من الشخصيات العامة.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 256 / 115