أخبار من هنا وهناك

إبتكار ريموت هوائى لمضخات الخرسانة

تمكن الزميل محمد حنفى محمود محمد بإدارة الكبارى بوحدة الخرسانة من إبتكار ريموت هوائى لمضخات الخرسانة ساهم فى تطوير العمل بالشركة ، وذلك تحت إشراف المهندس سامى عبد المنعم رئيس القطاع و المهندس عادل فوزى مدير إدارة الخرسانة الجاهزة.
 يث لم يكن تطوير نماذج لكروت إلكترونية مصغرة الفكرة الوحيدة التي توقف عندها بل تعمق في آلية توفير جهاز يمكن الإعتماد عليه بأقل تكلفة ممكنة ، لاتتعدى تكلفته 4000 جنيها فى حين أن قيمته الشرائية 100 ألف جنيهاً , هذا بالإضافة إلى أن الجهاز الذى تم ابتكاره بفضل سواعد أبناء  الشركة الحريصين على مواردها يتم صيانته بأقل التكاليف مع توافر جميع مكوناته فى السوق المحلى وبأسعار مناسبة.
هذا وقد تبني الزميل محمد حنفى الإبتكار من منطلق أنه تم إختياره لعمل الصيانة الخاصة بالدوائر الكهربائية الخاصة بطلمبات ”إلبا“ نظرا لكفاءته المعهودة وكانت إدارة الكبارى تقوم بالإستعانة بإحدى الشركات المحلية لإصلاح أعطال الريموت الهوائى إلا أن الإصلاح كان لايتم بالدقة المطلوبة هذا إلى جانب أن تكاليف الصيانة كانت باهظة ، لذا وإنطلاقا من حرصه كأبن من أبناء الشركة قام بدراسة مجال الأنظمة المدمجة والإلكترونيات لمدة ثلاثة سنوات حتى توصل إلى هذا الابتكار. تم تصنيع أول جهاز لطلمبة”إلبا 419“رقم محلى ”244“عام 2014 وحالتها التشغيلية جيدة حتى الآن. كذلك تصنيع جهاز آخر لطلمبة إدارة الكبارى - رقم ”735“ ثم الطلمبة ”219“ وطاقتهما التشغيلية هائلة.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 279 / 104