رياضة

المهندس محسن صلاح يهنئ النجم المصري محمد صلاح بفوز فريقه بلقب دورى أبطال أوروبا

حرص مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على تقديم التهنئة للنجم المصرى محمد صلاح لاعب الذئاب السابق وليفربول الحالي بعد تتويجة بلقب أفضل لاعب في القارة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي وتتويج فريقه بلقب دورى أبطال أوروبا ومساهمة الفرعون المصري في فوز فريقه بهدفين أمام توتنهام..
 قال المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب، إن محمد صلاح واحدًا من أهم لاعبى كرة القدم في مصر والعالم، وشرف للمقاولون العرب انتمائه لقلعة الذئاب في بداية مشواره قبل خوضه تجربة الاحتراف ونجاحه منذ المحطة الأولى مع بازل السويسري حتى وصل لقيادة الفريق الانجليزى للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا وأضاف المشرف العام أن فوز صلاح مع فريقه بلقب البطولة بشرة خير وسيكون بداية أيضا لقيادة الفراعنة للفوز بلقب البطولة الأفريقية القادمة بالقاهرة.
أساطير كرة القدم عن محمد صلاح
خطف نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول محمد صلاح، هداف الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى، أنظار أساطير كرة القدم فى الفترة الأخيرة..
*لويس فيجو، نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسبانى المعتزل، محمد صلاح لاعب ممتاز ويستحق ما ناله من ألقاب فردية.
*الأسطورة الأرجنتينى مارادونا تحدث عن محمد صلاح قائلا، "لاعب رائع وسريع ويتمتع بالذكاء، يجيد اللعب بالرأس والقدم، ويعلم جيداً كيف يتحرك داخل أرض الملعب.
*وقال لوريوس كاريوس حارس ليفربول الإنجليزى "عندما تكون لدى محمد صلاح الكرة فأنت تعرف دائما أن شيئاً سحرياً يمكن أن يحدث.
*أسطورة نادى برشلونة الإسبانى السابق تشافى "محمد صلاح لاعـب يتميز بالسرعة الفائقة، سرعته أحيانًا لا تُصدق.
*قال أسطورة أرسنال وفرنسا السابق تيرى هنرى "محمد صلاح بالنسبة لى هو لاعب استثنائى ويملك ميزة خاصة أحب طريقته فى اللعب المباشر فلا نرى كثيرين فى الملعب يملكون هذه الميزة".
أقوى ما كتب عن محمد صلاح على صفحة ليفربول
ألم تكتفي بعد؟ ..أما آن لك أن تتوقف عما تفعله احترامًا لتاريخ من سبقوك؟..أما يكفيك أن تقضى على العنصرية ضد العرب؟..أتظن أن أقدامك على الأرض تزلزل قلوب المدافعين وحراس المرمي وحدهم؟..الأمر ليس هكذا يا فتى ..أنت تعصف بكيان دولة كاملة ..تغنوا بأسمك فى موسمك الأول ولم تكتف .. حملوا أعلام الدولة المصرية فلم تتوقف .. رسموا ابتسامتك البريئة على جدران منازلهم فما ارتضيت .. والآن .. إلى أين انت ذاهب بهم؟.. ألا تعلم أنك أقوي إعصار عاطفي مر على أمة ليفربول؟.. أتظن أنه من السهل أن تعبث بأرقام نُقشت بالدماء على قلاع الأنفيلد الحصينة؟.. قلتها لك وسأكررها عليك مرة أخرى .. أنت قررت أن تعاقب بريطانيا على احتلالها لبلادك .. ونجحت فى أن تحتل دولةً كاملةً وحدك .. وليتك استعمرت أراضيهم .. أنت أستعمرت قلوبهم وعقولهم وحناجرهم التي تهتف لك ..ولم تكتف .. وأعلم أنك لن تكتفي حتي تري دموع أصحاب الأرقام التي تحطمها بعينيك ..فيا صاحب الابتسامة الطفولية .. يا صاحب الأخلاق الرفيعة .. إن خدعت الجميع فلن تستطيع أن تخدعني .. فلقد خبرتهم وأنذرتهم لكنهم تجاهلوني ..قلت لهم أن الألماني لم يتعاقد مع لاعب كرة قدم ..الألماني تعاقد مع خلوق محترف .. خلوق محترف اسمه محمد صلاح

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 112 / 9