رياضة

"ريعو" يوجه الشكر للمهندس محسن صلاح ويستعرض خطته لتطوير قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب

أعرب كابتن رفعت رجب "ريعو" عن سعادته بعد تولي مسؤولية قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلفًا للكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين السابق، المدير الفني الحالي للفريق الأول للكرة بنادي المقاولون في الموسم الجديد.
ووجه ريعو الشكر لمجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي، والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة، على اختياره رئيسا لجهاز الناشئين ،كما وجه الشكر للكابتن علاء نبيل المدير الفني للفريق الأول الحالي على النجاحات التي حققها مع قطاع الناشئين في السنوات الماضية.
وقال "ريعو" في تصريح خاص لمجلة المقاولون العرب أنه تم تشكيل الأجهزة الفنية الجديدة التي تم تعيينها استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018/ 2019، وأن لديه تصور لكيفية تطوير قطاع الناشئين بالنادي والأكاديميات التابعة له وعددها 16 أكاديمية علي مستوي الجمهورية ، بما يعود بالنفع علي القطاع وعلي الكرة المصرية، مشيراً أن القطاع يدرس انشاء أكاديميات جديدة بدولتي عمان والامارات وعرضها علي مجلس ادارة النادي ،إلي جانب التحضير المكثف من أجل الإستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.
وأكد "ريعو" أن النادي لديه إستراتيجية جديدة للنهوض بالقطاع، حيث سيقسم القطاع إلي 3 فروع، فرع للمسابقات، وفرع للشباب والناشئين والبراعم" أ ، ب "، وفرع للأكاديميات والإختبارات، مشيراً أن كل فرع منهم يحتاج إلى خطة وهيكلة خاصة به يعكف علي تنفيذها  بالقطاع مع كل من  أ.د محسن لمعي مدير التشخيص والادارة وأ.د محمد سعيد مدير التخطيط والاحمال وأ.د عبد الرحمن منصور مدير الاختبارات والقياسات الفسيولوجية – المشرف علي وحدة الاصابات بالنادي.
وقال ريعو: أن الهدف الأساسي هو تصعيد اللاعبين للفريق الاول والحفاظ علي كل الايجابيات الموجودة بالقطاع والتي ساهم في صنعها كل من سبقوه في رئاسة القطاع، مشددا على وجود تعاون كامل بين قطاع الناشئين والفريق الأول بقيادة علاء نبيل ،وأن قيد اللاعبين بالفريق يقتصر على 15 لاعبا فقط، مع تصعيد لاعبين من الفرق الأقل، وسيتم إرسال لاعبين ومدربين لقضاء فترة معايشة بالخارج خلال الموسم الكروي.
وكان مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح قد قرر تعيين رفعت رجب "ريعو" لتولي مسئولية قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي، خلفًا لعلاء نبيل رئيس قطاع الناشئين السابق المدير الفني الحالي للفريق الأول للكرة بنادي المقاولون في الموسم الجديد.
جدير بالذكر أن ريعو نجم الأهلي الأسبق، كان قد حقق خلال توليه رئاسة قطاع الناشئين بالمقاولون العرب خلال الفترة من 2004-2008  العديد من الإنجازات أبرزها انضمام محمد صلاح ومحمد النني للقطاع، وشهد القطاع تحت قيادته إنجازات كثيرة.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 1084 / 76