رياضة

تهنئة لملك سعادة المصريين - ابن المقاولون العرب

الف مبروك لنجم مصر وحبيب الملايين الكابتن محمد صلاح لتربعه على عرش الدورى الإنجليزى "البريميرليج" وتتويجه أفضل لاعب فى الدورى الأقوى على مستوى العالم وتصدر نجم ليفربول الإنجليزى ولاعب نادى المقاولون العرب السابق بـ 31 هدفاً فى دورى المحترفين .
الف مبروك لمصر والعرب
تمثال فخم على طريقة صالح سليم للملك الجديد
" صُنع فى المقاولون العرب"
أعرب المهندس  محمد محسن صلاح رئيس النادى، عن سعادته الكبيرة بحصول «صلاح» على لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وأكد أنه يدرس إنشاء تمثال لمحمد صلاح داخل الجبل الأخضر، مشيراً إلى أنه هذه الفكرة تراوده منذ فترة وحان الوقت لتنفيذها بعد اللقب والجائزة الكبرى التى حصل عليها اللاعب.
كما أضاف رئيس النادى أن تمثال «صلاح» سيكون شبيهاً بتمثال صالح سليم داخل مقر النادى الأهلى بالجزيرة، لافتاً إلى أنه سيجتمع خلال الأيام القادمة مع مجلس الإدارة لعرض الفكرة، متمنياً أن يواصل اللاعب تألقه فى الدورى الإنجليزى، وأن يحصل على لقب أفضل لاعب فى العالم.
كما قرر مجلس النادي منح صلاح العضوية الشرفية له ولكل أفراد أسرته بعد الإنجازات العديدة التى حققها اللاعب مؤخراً ورفع اسم النادى عالياً ووصل بـ«المقاولون» للعالمية.
هذا ويجهز نادى المقاولون العرب احتفالية كبرى لمحمد صلاح، نجم ليفربول الحالى والمقاولون السابق، فى أفخم فنادق القاهرة، يحضرها كبار الرياضيين فى دولة مصر والوطن العربى، مع دعوة عدد من المسئولين فى الدولة لحضور احتفالية حصول النجم الدولى المصرى محمد صلاح، هداف ليفربول، على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم للموسم (2017 – 2018)، وتفوقه على كل من: المهاجم الدولى الإنجليزى هارى كين، هداف توتنهام هوتسبير، والإسبانى دافيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، إضافة إلى ثلاثى فريق مانشستر سيتى، البلجيكى كيفن دى بروين، والألمانى ليروى سانى، والإسبانى دافيد سيلفا.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 318 / 20