جولات وزيارات داخلية

محافظ البحر الأحمر يتفقد ميناء الصيد بمدينة الشلاتين

تفقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر يوم السبت 30 ديسمبر أعمال الإنشاءات بميناء الصيد بمدينة الشلاتين والتي تنفذها الشركة واستمع الي شرح من المهندس مخلص ثروت مدير فرع البحر الاحمرحول أخر المستجدات بالمشروع.
وأكد محافظ البحر الأحمر على سرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بميناء الصيد  فى  الوقت المحدد له وطالب بعمل دراسة كاملة لتطوير المنطقة وتطوير العشوائيات بها وإظهار الشكل الجمالي الذي يتناسب مع أنشاء ميناء الصيد الذي يتم انشاؤه على مساحة 150 ألف متر مربع، وبتكلفة تقديرية 150 مليون جنيه، ويشمل أرصفة بحرية لوحدات الصيد بأنواعها وخدمات لوجيستة وإدارية.
كما أوضح المحافظ أن قيمة المشروعات بحلايب وشلاتين وصلت إلى 2.8 مليار جنيه و أن عاصمة البحر الأحمر " الغردقة " وصلت قيمة مشروعات الصرف الصحى بها  2 مليار جنيه مؤكدا أنها أكبر المدن كثافة وأن اهم مشاريع المياه بها محطة اليسر لتحلية المياه .
رافق سيادته خلال الجولة اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد واللواء محمد محسن رئيس مجلس مدينة الشلاتين ورئيس جهاز التعمير ومسئولي المكتب الاستشاري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 100 / 28