لقاءات واجتماعات

وفد بيلاروسي يعرض التحالف مع المقاولون العرب في تنفيذ عدد من المشروعات داخل وخارج مصر

استقبل الدكتور محمد يوسف عضو مجلس الادارة يوم الاربعاء 17 مايو السيد سيرجي ريشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة ومدير أكبر شركة للبناء تابعة لوزارة الإعمار في بيلاروسيا ومسئولي الشركة وذلك بهدف تفعيل الاتفاقيات التي وقعها الرئيسين عبد الفتاح السيسي  ونظيره ألكسندر لوكاشينكو منتصف يناير الماضي للتعاون المشترك بين الدولتين في العديد من المجالات وبناء علي ترشيح وزير الاسكان  د. مصطفي مدبولي  شركة المقاولون العرب  كبري شركات  المقاولات المصرية لعمل تحالف مع شركة بيلاروسيا لتنفيذ عدد من المشروعات الكبري داخل وخارج مصربمايصب في صالح الجانبين.
هذا وقد أوضحت المهندسة أماني خضير المدير الفني لمكتب النائب الأول أن الدكتور محمد يوسف  أعرب خلال اللقاء عن  ترحيب المقاولون العرب  بالتعاون  المشترك في مختلف مشروعات قطاع التشييد والبناء، خاصة أن مصر تشهد حالياً طفرة كبيرة في هذا القطاع، والدولة لديها خطة محددة لعدد من المشروعات علي مدي السنوات المقبلة.
 وقالت المهندسة أماني : في المقابل أعرب سفير بيلاروسيا بالقاهرة عن رغبة بلادة المشاركة في  المشروعات القومية الكبري  المقامة حالياً بمصر ,كما أعرب رئيس شركة بيلاروسيا عن تمنياته للتعاون المشترك مع شركة المقاولون العرب لإمكانياتها الضخمة وسمعتها الطيبة بالمنطقة  وأن يكون باكورة التعاون بين الجانبين تنفيذ مستشفي كبري بدولة قطر علي غرار مستشفي جابر الصباح بالكويت التي نفذتها الشركة مؤخراً وتطوير منشات رياضية بكولومبيا وذلك عقب الانتهاء من أعمال الدراسات الخاصة بهما إلي جانب المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية الكبري داخل مصر.
حضر اللقاء المهندسين محمد نجيب العضو المنتدب لشركة أرابكو وعادل حماد مدير إدارة المشروعات الكهروميكانيكية للمياه والصرف والمصانع ومحمود لطفي مدير متابعة  بمكتب النائب الاول.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 1389 / 25