أهم الأخبار

رئيس بوركينا فاسو يدعو «المقاولون العرب» للعمل في بلاده

استقبل روك مارك كابوريه رئيس دولة بوركينا فاسوخلال زيارته الرسمية للقاهرة  يوم الخميس 8 يونيو المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة  ,وأوضح الرئيس البوركيني  خلال اللقاء  أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أعرب عن دعم مصر للخطة الطموحة لتنمية بلاده، وعن رغبته لزيادة حجم التعاون بين البلدين.
وطلب الرئيس البوركيني أن تساهم «المقاولون العرب» في تنفيذ المشروعات المختلفة، خاصة مشروعات البنية التحتية وإنشاء الطرق والمستشفيات ببلاده، مشيراً إلى أن هناك العديد من المشروعات سوف تطرح قريبا، وطالب بأن تكون «المقاولون العرب» في مقدمة الشركات العاملة هناك، نظرا لما تتمتع به من سمعة طيبة وخبرة كبيرة في القارة الأفريقية.
من جانبه أبدى المهندس محسن صلاح الاستعداد للعمل في السوق البوركينية، موضحا أن «المقاولون العرب» تسعى للمشاركة فى تنفيذ مشروعات التنمية فى كافة دول أفريقيا لما تمتلكه من خبرات كبيرة فى السوق الأفريقية، ولما تلقاه من ترحيب كبير من الأشقاء في البلدان الأفريقية.
وأوضح المهندس إبراهيم مبروك رئيس قطاع أفريقيا أن «المقاولون العرب» تعمل في العديد من دول الجوار لبوركينا فاسو، مؤكداً أن ذلك يسهل عملية نقل المعدات.
حضر اللقاء وزير البنية التحتية، وسفير بوركينا فاسو، والسفير هشام ناجي سفير مصر في واجادوجو والمهندسة أمانى خضير المدير الفنى لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 295 / 38