أنشطة اجتماعية وثقافية

الطفل اليتيم فى قلب المقاولون العرب

تحت رعاية السيد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة أقيم يوم السبت الثامن من إبريل , إحتفالية رائعة بمناسبة يوم اليتيم ومهرجان المبدع الصغير بالتعاون مع الجمعية العربية للحضارة الفنون الإسلامية وجمعية النجاه الكويتية .
تضمن الحفل العديد من الفقرات الرياضية والفنية للترفيه عن الأطفال , حيث بدأ اليوم بتوزيع الملابس الرياضية على الأطفال ومشاركتهم من قبل مدربى النادى فى العديد من الألعاب والمسابقات مثل كرة القدم والسلة وسباق كرة السرعة وشد الحبل , كما تخلل الحفل شو للعرائس وإقامة المسابقات الفنية والثقافية تبعه تفقد لأعمال الأطفال بالجمعية وتوزيع الجوائز عليهم .
وقد أشاد الدكتور محمد زينهم رئيس مجلس إدارة الجمعية بالحفل الرائع موجهاً الشكر لمجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس محسن صلاح على هذا المجهود الرائع والمشرف .
وأكد الدكتور زينهم أن هذه الفعالية تأتى من منطلق المسئولية المجتمعية التى تقوم بها الجمعية تجاه الطفل اليتيم وتأتى ضمن برنامج الجمعية السنوى لرعاية الفنون بصفة عامه والطفل المبدع بصفة خاصه , مضيفاً أن هذه الإحتفالية بمشاركة 150 طفل من المبدعين والأيتام , وقد تم إختيار هذا اليوم بالتحديد ليكون ضمن إحتفالات مصر بيوم اليتيم ليتم تكريمهم مع اصدقائهم المبدعين ليسود جو أسرى فريد .
وأضاف الدكتور جابر الوندة نائب المدير العام لجمعية النجاه الكويتية , أنه تم توجيه دعوى للجمعية للمشاركة فى الإحتفال بيوم اليتيم بنادى المقاولون العرب فلبيت الدعوة لما لهؤلاء الأطفال من مكانة عظيمة تحتاج منا تقديم كل أوجه الرعاية اللآزمة .
 كما أشاد الدكتور الوندة بالمجهود الرائع الذى قام به نادى المقاولون العرب فى رعاية هذا الحفل موجهاً الشكر لمجلس الإدارة والعاملين بالنادى منوهاً أن المقاولون العرب إسم غنى عن التعريف وفخر لى أن أشارك فى مثل هذه الفعاليات معهم لما للشركة من إسهامات مجتمعية ضخمه داعياً جميع النوادى أن تحذو حذو المقاولون العرب فى مثل هذه الفعاليات .
وأشار الدكتور إبراهيم بدوى عضو مجلس إدارة الجمعية إلى أن الجمعية نفذت العديد من الفعاليات الثقافية برعاية وتوجيه المهندس محسن صلاح الرئيس الفخرى للجمعية مشيراً إلى أن المقاولون العرب قد وجهت كثيراً من الدعم للجمعية مضيفاً أن الشركة تقدم نموذجاً رائعاً فى التعاون المثمر الذى يهدف إلى تنمية روح الإبداع لدى الطفل .
وأضاف الدكتور بدوى أنه يتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان للمهندس محسن صلاح ومجلس إدارة الشركة بكامل أعضاءة والعاملين بالنادى الذين بذلوا أقصى ما لديهم لظهور الحفل بهذا المظهر الرائع  . 
وأوضح المهندس محمد عبد الكريم نائب رئيس مجلس إدارة النادى أن إدارة النادى تدعم مثل هذه الفعاليات وتوفر كافه سبل الرفاهيه للأطفال من ملاعب وحدائق وكافتيريات ومدربين لمصاحبة الأطفال لأدخال السرور عليهم وذلك تقديراً للطفل اليتيم وتعبيراً عن أنه فى قلب وعين المقاولون العرب لتعلو البهجة والبسمة على وجوههم ,صرح بذلك الأستاذ يسرى الباجورى المدير التنفيذى للنادى.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 1428 / 25