افتتاحات

المهندس ياسر الدسوقى يفتتح منزل كوبرى الهلالى بأسيوط

افتتح المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط يوم الخميس الاول من سبتمبر منزل كوبرى الهلالى بمدينة أسيوط ليساهم فى حل العديد من المشكلات المرورية والزحام بمنطقة شارع الهلالى وتفرعاته وسط ترحاب من المواطنين.
رافقه خلال الافتتاح المهندس محمد محفوظ مدير فرع أسيوط والساده منار كامل رئيس حى غرب أسيوط، وعبدالحكيم عبدالله مدير إدارة الإسكان بالمحافظة، وسامح عبدالعليم مستشار المحافظ لشئون المحليات، والعميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف بالمحافظة.
وأوضح الدسوقى أن منزل كوبرى الهلالى يهدف للقضاء على الاختناقات المرورية بوسط مدينة أسيوط، حيث يعبر أعلى خطوط السكك الحديدية (القاهرة/أسوان) ويسهل حركة مرور المركبات المتجهة من وسط مدينة أسيوط والمحطة إلى منطقة التحكم المركزى وموقف نزلة عبد اللاه ومراكز جنوب أسيوط والقضاء على الاختناقات فى ساعات الذروة.
وأضاف المحافظ أن مثل هذه المشروعات التنموية تخدم أهل المحافظة ككل وتسهل من الحركة المرورية ببعض المنطاق التى تشهد ازدحاماً مرورياً، لافتاً إلى التنسيق بين الجهات المختلفة فى تنفيذ المشروع وتقديم كافة الدعم والتسهيلات المتاحة لتنفيذ المشروع والانتهاء منه فى الموعد المحدد له، مشيراً إلى أن المشروعات التنموية التى تشهدها المحافظة لها مردود كبير على المواطنين والمساعدة فى حل المشاكل التى تواجههم.
وأكد المهندس محمد محفوظ ، أن منزل الكوبرى يبلغ طوله 300 متر وعرض 6 أمتار اتجاه واحد ، وتم إنشاؤه بتكلفة إجمالية 33مليون جنيه ليسهل الحركة المرورية من داخل مدينة أسيوط إلى خارجها أو إلى منطقة نزلة عبداللاه ، ومنطقة الحمراء.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 3908 / 27