الصفحة الرئيسية

الرئيس السيسي يتفقد مشروع مدينة الجلالة ويؤكدعلي أهمية إنجاز الأعمال وفقاً لأعلى المستويات العالمية

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الإثنين 22 أغسطس بجولة تفقدية لمشروع مدينة الجلالة التي تقام أعلى هضبة جبل الجلالة بمنطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة وذلك بصحبة كل من المهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وعدد من قيادات القوات المسلحة.
واطلع الرئيس خلال الجولة التفقدية على الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات السياحية والخدمية التي يجري تنفيذها أعلي هضبة جبل الجلالة، والتي سيتم ربطها بساحل البحر الأحمر من خلال التليفريك.
كما تفقد الرئيس الأعمال الجارية لتطوير الطريق الذي يشق جبل الجلالة، حيث شهد الرئيس تفجير أحد الممرات في إطار استكمال الطرق الخاصة بالمشروع والمؤدية إلى أعلى هضبة الجلالة.
ومن المقرر أن يضم مشروع مدينة الجلالة عددًا من التجمعات السكنية تتلاءم مع جميع المستويات الاجتماعية، وذلك بهدف أن تكون المدينة نموذجًا للمدن الجديدة التي تتمتع بجميع المرافق والخدمات وتوفر ظروف معيشية كريمة للمقيمين بها.
وقد التقي الرئيس خلال الجولة التفقدية بعدد من المهندسين والمقاولين والعاملين بالشركات الوطنية المنفذة للمشروع بالتعاون مع القوات المسلحة، حيث أكد على أهمية إنجاز مشروع مدينة الجلالة وفقًا لأعلي المستويات العالمية والالتزام بالجدول الزمني المحدد لذلك بالنظر إلى انعكاساته الإيجابية على حركة الاستثمار والسياحة، فضلًا عما سيتيحه من فرص عمل، وما يحققه من الاستفادة من البيئة النقية ودرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة لتدشين مشروعات سياحية وعلاجية تساهم في تحقيق التنمية الشاملة لهذه المنطقة.
وقد أوضح المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة أن الأعمال بمشروع هضبة الجلالة تجرى على قدم وساق ودون توقف، لافتا إلى أن المشروع الذى تنفذه الشركة بمنطقة هضبة الجلالة عبارة عن فندق عالمى بموقع فريد على البحر الأحمر بمساحة 9150 مترا مربعا، ويتكون من دورأرضى وبدروم و4 أدوار متكررة، ويضم 266 غرفة و24 جناحا فندقيا و84 فيلا وشاليه، إلى جانب جراج على مساحة 10200 متر مربع.
وأشار المهندس إمام عفيفى أن المشروع يعمل به حوالى 600 مهندس، وفني وعامل ويضم العديد من المعدات، منها الأوناش البرجية والمعدات اللازمة، هذا بخلاف دور الشركة فى تنفيذ مجموعة من العمارات السكنية ضمن مشروع الهضبة ،ويشارك في تنفيذه قطاع القناه وسيناء وقطاع التشييد والأعمال التخصصية - صيانة القصور والأثار - الأعمال الاعتيادية - الأعمال الصحية والتشطيبات .

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 371 / 15