تعاقدات جديدة

يشمل 5 محطات وبتكلفة 5.9 مليار جنيه وزير النقل يدشن الجزء الثانى للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الانفاق

قام الدكتور جلال سعيد وزير النقل يوم الأثنين  18 يوليو بوضع حجر أساس وتدشين الجزء الثانى للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق بحضور الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية والسادة محافظوا القاهرة والجيزة والعديد من وزراء النقل ورؤساء هيئه الأنفاق السابقين والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة و اللواء طارق جمال الدين رئيس هيئه الأنفاق.
وأشار المهندس محسن صلاح فى الكلمة التى ألقاها بإسم تحالف شركتي المقاولون العرب وأراسكوم للأنشاءات المنفذ للمشروع أن هذا هو أول تحالف مصرى بنسبة 100 % ينفذ  ذلك النوع من المشروعات العمالقة كما وجه الشكر للحكومة على ثقتها فى إسناد هذه المرحلة للتحالف. وأشار بأن التحالف سوف يعمل فى تناسق وتناغم فى تنفيذ جميع الأعمال بجوده عالية وطبقاً للمواصفات العالمية من خلال تطبيق أنظمة الجودة والسلامة والصحة المهنية والبيئه.
كما أشار إلى ضرورة نقل الخبرات من الشركات الأجنبيه المتخصصه التى يتم الأستعانه بها إلى العاملين بالمشروع وخاصة الشباب
كما أشار رئيس مجلس الإدارة أن مشروع عبارة عن الجزء الثانى للمرحلة الرابعة من الخط الثالث والتى تمدد من محطة الشهيد المستشار هشام بركات بالنزهه إلى محطة المستشار عدلى منصور بمدينة السلام بطول 6.37 كيلو متر وتشمل 5 محطات سطحيه بتكلفة إجمالية تبلغ 5.9 مليار جنيه.
حضر الأحتفال كلاً من المهندس إمام عفيفيى نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس طارق صقر عضو مجلس الإدارة والمهندسة مفيدة علام رئيس قطاع المعامل والمهندس محمد عبد المنعم سيد رئيس قطاع الكبارى والمهندس أحمد العصار مدير إدارة الكبارى والمهندس سلام رشاد مدير إدارة المشروعات الكهروميكانيكة للمبانى  العامه والمرافق والمهندس شريف هندى مدير المشروع.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 748 / 25