أنشطة ثقافية واجتماعية

شوقي علام و محسن صلاح يشهدان حفل توديع حجاج المقاولون العرب

وسط إحتفال كبير وبمشاعر دينية فياضة شهد د. شوقي علام مفتي الجمهورية والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة والمهندس رزق الشناوي نائب رئيس مجلس الإدارة الأسبق مساء يوم الخميس11 سبتمبر بنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضرحفل توديع حجاج بيت الله الحرام من العاملين بالشركة " البعثة رقم 42" والتى تضم 48حاجاً هذا العام من جمعية تيسير الحج والعمرة وتمنوا لهم الوصول بسلامة الله إلى الأراضى الحجازية وأداء فريضة الحج والعودة بسلامة إلى أرض الوطن.
وفي كلمته بهذه المناسبة أكد الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية  أن الحج رحلة مباركة وهى من أجمل العلاقات بين الإنسان وربه وأشار إلى أهمية الوقوف بعرفه لأنه ركن الحج الأعظم ومدي الإطمئنان الذي يشعر به الإنسان في هذا المكان وكأنه ببيته وعلى من كتب له الحج أن يتذكر لبيك اللهم لبيك لما فيها من دعوة للحجاج من خفض جناح الذل من الرحمة ودعوة للرحمة والتعاون بين الجميع.
 ثم تحدث المهندس محسن صلاح عن دور المقاولون العرب في بناء حضارة مصر الآن وأن الدولة تعتمد عليها في مجال التشييد والبناء ، وطلب من الحجاج الدعاء لمصر بالتقدم والإزدهار .
عقب ذلك تحدث د. مجدي عاشور مستشار المفتي عن مناسك الحج وأجاب عن تساؤلات الحجاج.
حضر الحفل المهندسين إمام عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة وطارق صقرود. أنسي البشوتي عضوا مجلس الإدارة والأستاذ صلاح بيومي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية وعدد كبير من قيادات الشركة وقد تم نقل الحفل عبر إذاعة القرآن الكريم

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 671 / 23