لقاءات واجتماعات

توقيع اتفاقية بين المقاولون العرب والقابضة للتشييد لتأسيس وتطبيق الأنظمة الآلية

وقع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب أمس مع المهندس  محمود حجازى رئيس مجلس إدارة  والعضو المنتدب للشركة القابضة للتشييد والتعمير اتفاقية بين الشركتين لتأسيس وتطبيق الأنظمة الآليه بالشركة القابضة بإنشاء وإستخدام نظام موحد وربط بيانات الشركة القابضة للتشييد والتعمير بالشركات التابعة لها وعددها 21 شركة وذلك من خلال الخبرات المتميزة والمتقدمة التي تملكها شركة المقاولون العرب في مجال صناعة البرمجيات والأنظمة الآلية حيث ستقوم الشركة ممثلة في قطاع التخطيط والمتابعة والمعلومات بتنفيذ بنود هذا الأتفاق خلال مدة أقصاها 24 شهراً. 
 حضر توقيع الإتفاقية قيادات الشركات التابعة للشركة القابضة والمهندسين إمام عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة وإيمان سليمان وحسام عبد الدايم ود. رشدي طاهر أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الإعلاميين. 
هذا وقد أكد المهندس محسن صلاح أن هذا الإتفاق يأتى فى إطار تطبيق توصيات مؤتمر الإتحاد العربى لمقاولى التشييد والبناء الذى عقد مؤخراً فى القاهرة وأوصى بضرورة توحيد النظم والأكواد المستخدمة فى شركات المقاولات من أجل خلق بيئه مناسبة للعمل، ولتكوين تحالفات فيما بينها لتنفيذ كبرى المشروعات وأنه بقيام الشركة بتأسيس وتطبيق الأنظمة الآلية للشركة القابضة والشركات التابعة لها  فإن ذلك يدعم قطاع التشييد المصرى وكذلك يعالج المشاكل التي تعيق العمل المشترك والتكامل في القطاع بين شركات المقاولات العربية.. 
من جانبه قال المهندس محمود حجازي رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير أن هذا الإتفاق جاء لتكملة المسيرة الناجحة لشركة المقاولون العرب لما تملكه من إدارة ناجحة وخبرات واسعة  وباع طويل في هذا المجال .
وأشار حجازي إلى أن تطوير وتوحيد الأنظمة الآلية سوف يساعد الشركة القابضة للتشييد والتعمير والشركات التابعة لها فى توفير البيانات والمعلومات اللازمة لدعم الإدارة العليا فى اتخاذ قرارات صائبة فى الوقت المناسب تستند إلى لغة الأرقام والتي ستترجمها عملية التطوير التي ستقوم بها شركة المقاولون العرب.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 187 / 20