جولات وزيارات

محافظ القاهرة ورئيس المقاولون العرب يتفقدان أعمال ترميم العقارات المتضررة بمحيط القنصلية الإيطالية

تفقد الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة يوم الأحد 19 يوليو أعمال الترميم للمنازل التي تأثرت من انفجار قنبلة محيط القنصلية الإيطالية.. والتي بدأت الأعمال بها من قبل شركة المقاولون العرب منذ صباح ثاني أيام عيد الفطر المبارك وقد أكد المحافظ بأنه تم تقديم عدد من الإختيارات لأصحاب العقارات المتضررين بتوفير وحدات سكنية لهم بمدينة 6 أكتوبر وهي المساكن المتاحة حالياً لدي المحافظة أو توفير بدل نقدي علي أن يقوموا بأنفسهم بإيجار مساكن لهم بالقرب من المنطقة  حسب رغبتهم  مؤكدا بأن لا أحد من السكان سوف يتضرر من نقله من سكنه وسيتم تعويضه كسائر المواطنين المقيمين بالمنطقة في حال البدء في مشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو.
من جانبه أكد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تواصل أعمال ترميم المساكن، لافتاً إلى أن رئيس الوزراء وجَّه بضرورة البدء الفوري في أعمال الترميم منذ الخميس الماضي الموافق وقفة عيد الفطر، وإن 100 من العاملين بالشركة ما بين مهندس ومشرف وعامل من قطاع التشييد توجهوا إلى الموقع بالفعل، وبدأوا أعمال الترميم وسط فرحة كبيرة من جانب المواطنين الذين أشادوا بسرعة الاستجابة من قبل الشركة.
وأضاف  صلاح أن أعمال الترميم تشمل 55 منزلا متضرراً من التفجير، تقوم الشركة بإعادتها إلى حالتها قبل التفجير من أجل عودة السكان الى منازلهم و تأمين حياتهم، موضحا أن الأعمال سوف تشمل ترميم الواجهات المتضررة، وكذلك الاضرار الداخلية في الحوائط التي حدثت بفعل التفجير وأن أعمال ترميم الواجهات سوف تستغرق حوالي 10 أيام، يتم بعدها بدء علاج التأثيرات الداخلية من أجل عودة السكان الى منازلهم.
رافق المحافظ في جولته المهندسان محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة وإمام عفيفي نائب رئيس المجلس الإدارة  واللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء إبراهيم عبدالهادي رئيس حي بولاق.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 126 / 19