الواحة

مصر الآن .. بتنادى .. عمروا بلادى

صر الآن .. بتنادى .. عمروا بلادى
شعار جديد يلهب الحماس ويجيش فى الوجدان ليحرك المارد داخل البنيان فالمنادى مصر والملبى شعب من أرقى الشعوب بشهادة العالم أجمع .. شعب مصر.
شعار جديد قديم رفعه شباب ثورة 25 يناير الأبطال ضمن شعاراتهم البنائه لاللاحتكار.. لا للفساد ..ولا للبطالة ..لا للظلم .. لا للتكسير .. لا للتخريب.. لا للاحقاد.. لا للفتنة الطائفية لالكل السلبيات والأفكار الهدامة ونعم ومرحباً بالحرية والعدالة الاجتماعية والعمل بروح الوطنية لا ستعادة مكانة مصر العالمية
.. وانطلاقاً من روح هذه الثورة اليبضاء المباركة وتضامنا مع حكومة الدكور عصام شرف التى تستمد شرعيتها من الشعب والمجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى حمى الثورة وحافظ عليها ندعو كل العاملين فى شركة المقاولون العرب للحفاظ على النجاح العظيم والكبير الذى حققته الثورة، وأن يكون لكل فرد من أفرادها سواء كان مهندس أو طبيب أو محاسب أو إدارى أو عامل أو فنى وقفه جاده مع النفس للتغيير للأفضل والمشاركة فى بناء مصر الحديثه فمصر الآن تحتاج إلى تضافر كل أبنائها لاستعادةعجلة الإنتاج ودفعها للامام خلال المرحلة القادمة التى تتطلب انجازات فى شتى المجالات وكافة الأصعدة سواء كانت اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية ولا بد أن تنعكس بالايجاب على المواطن البسيط ويشعر بها قولا وفعلاً فقد كفانا أقوالاً بدون أفعال وتحقيقاً لقوله تعالى " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون" كما ننادى بالالتزام بسلوك شباب الثورة فى روح التسامح والتلاحم والحميمية ونبذ الطائفية والعصبية والتطلع إلى بناء مستقبل أفضل للآجيال القادمة.
وننادى أيضاً بافساح المجال وإعطاء الفرصه كاملة للعقول الشابه النابهه لتفكر وتخطط وترسم المستقبل دون الحظر على أفكارها الجادة والبناءة ننادى بمزيد من التوجه نحو التدريب والتعليم ونقل الخبرات من جيل لجيل بشفافيه وحيده لاستمرار المسيرة .. ننادى بأشياء كثيرة من أجل بناء دولة جديدة ينعم فيها كل فرد على أرض مصر بالأمن والأمان والرفاهية ... فهيا نلبى النداء نداء مصر الحبيبة ونشرع من الآن فى البناء بناء مصر العظيمة.

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 47 / 13