شكر وتقدير

تابع شكر وتقدير

رسالة شكر من الأمين العام للهلال الأحمر المصرى
- أرسل أ.د. ممدوح جبر الأمين العام للهلال الأحمر المصرى خطاب شكر إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الإدارة جاء فيه : يشرفنى أن أتقدم لسيادتكم باسم الهلال الأحمر المصرى بوافر الشكر والتقدير على تفضلكم بإرسال الشيك رقم 298969 بتاريخ 2/6/2010بمبلغ 2.000.175( فقط اثنان مليون ومائة وخمسة وسبعون جنيها لا غير ) مساهمة من أسرة العاملين بشركة المقاولون العرب لصالح منكوبى السيول بأسوان وسيناء . أكرر شكرى وتقديرى لسيادتكم لدعمكم وتقديركم لرسالة الهلال الأحمر المصرى فى أدائه لرسالته الإنسانية وتقديم المساعدات للفئات الأشد احتياجاً . مع تمنياتى لسيادتكم بدوام التقدم والتوفيق .
رسالة شكر من وزير التعليم بالسودان
- أرسل السيد صلاح سالم إسماعيل وزير التربية والتعليم والتكنولوجيا بدولة السودان الشقيق خطاب شكر وتقدير إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الإدارة جاء فيه: إن حكومة جنوب السودان تعرب عن شكرها للحكومة المصرية وشركة المقاولون العرب لجهودهم فى تنفيذ أعمال بناء المدرسة الفنية المصرية (ابتدائى – ثانوى) فى ولاية غرب بحر الغزال بمدينة واو ... ونحن نأمل أن يستمر التعاون بيننا حتى نتمكن من رفع مستوى التعليم فى جنوب السودان .
رسالة شكر من رئيس الوحدة المحلية بمركز أطفيح
- كما أرسل المهندس عويس سيد على رئيس الوحدة المحلية بالبرمبل مركز أطفيح خطاب شكر إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الإدارة جاء فيه : يتقدم المجلس الشعبى المحلى بالبرمبل مركز أطفيح محافظة حلوان بكل الشكر والتقدير لقيادة سيادتكم الحكيمة وللسيد المهندس حسن حسنى الفار مدير فرع حلوان وللسيد المهندس أحمد عباس إبراهيم نائب مدير الفرع ومدير المنطقة ، ونخص بالذكر المهندس جمال قطب على مدير مشروع محطة مياه وشبكات أطفيح على ما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية وانجازهم العظيم فى سرعة الانتهاء من الأعمال بالعملية المذكورة وبدء ضخ المياه لقرى المركز وجارى العمل بباقى الشبكات لسرعة ضخ المياه لباقى القرى شاكرين جهودهم العظيمة ونأمل المزيد من العمل لسرعة توصيل المياه لقرى الوحدة المحلية بالبرمبل على وجه السرعة داعين المولى عز وجل أن يوفقكم إلى ما فيه الخير والتقدم والازدهار لمصرنا العزيزة ، ومزيد من التقدم لشركة المقاولون العرب (عثمان أحمد عثمان وشركاه) .
رسالة شكر من السكرتير العام لمحافظة القاهرة
- أرسل اللواء عبد الفتاح محمد عبد العزيز السكرتير العام لمحافظة القاهرة خطاب شكر وتقدير إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الإدارة جاء فيه: أتشرف بالإحاطة بأن السيد الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة قد وجه الشكر خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بجلسة 4/7/2010لسيادتكم والعاملين تحت رئاستكم على ما بذلتموه من مجهود فى إصلاح وصيانة كوبرى السيدة عائشة فى أسرع وقت ممكن .
رسالة شكر من رئيس الإدارة المركزية للكبارى بالهيئة القومية لسكك حديد مصر
- أرسل المهندس أسامة أوجين رئيس الإدارة المركزية للكبارى بالهيئة القومية لسكك حديد مصر خطاب شكر وتقدير إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الإدارة جاء فيه: برجاء التفضل بالإحاطة بأنه أثناء تفقد السيد المهندس / وزير النقل للأعمال الجارية بمشروع إنشاء الوصلة الحديدية لخدمة مدينة برج العرب الجديدة فى 22/4/2010وطلب سيادته تقليل مدة تنفيذ كل من البربخ على مصرف الشرقى والكوبرى على ترعة بهيج إلى شهرين بدلاً من ثلاثة أشهر بهدف الإسراع فى تركيب خطى السكة الحديد نظراً لأن البربخ والكوبرى يقعان فى الكيلومتر الأول من الوصلة الحديدية . وبناء على قيام الشركة بنهو العمل المطلوب بكل من البربخ والكوبرى فى 23/6/2010، فقد رأت إدارة الكبارى بالهيئة ضرورة التوجه لسيادتكم وقطاع الكبارى بالشركة بالشكر على المجهودات الغير عادية التى بذلت فى هذا العمل ، والتعاون الجاد من قبل السيد المهندس / أحمد عبد المولى أحمد مدير المشروع فى تنفيذ الأعمال بالكفاءة والجودة اللازمة. وإذ نشكر لسيادتكم صادق تعاونكم ، نأمل تأكيد سيادتكم على نهو باقى الأعمال الصناعية بالمشروع فى نهاية العام الحالى كتوجيهات السيد المهندس / وزير النقل .
شهادة تقدير لمشروع تقاطع الأمير ماجد بالسعودية
أرسل الإستشارى Mr Michael Kavanagh مدير مكتب M.T.M.M. للاستشارات الهندسية شهادة تقدير للشركة على إجراءات السلامة بمشروع تقاطع شارع الأمير ماجد مع شارع فلسطين بالمملكة العربية السعودية جاء فيه: عناية المهندس علاء علوان مدير المشروع للمرة الثانية نوجه شهادة التقدير هذه إلى شركة المقاولون العرب تقديراً منا لالتزامكم بإجراءات السلامة في مواقع العمل والتزامكم بكل متطلبات السلامة والجودة ، وهو الذي يعزز أهداف السلامة لدينا للوصول إلى عدم حدوث أى حادث في مكان العمل نهائياً .
رسالة شكر من رئيس اللجنة النقابية
أرسل الأستاذ يحيى شاهين جمعه رئيس اللجنة النقابية وعضو مجلس النقابة العامة خطاب شكر إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الإدارة جاء فيه: اللجنة النقابية للعاملين بالوجه القبلى تبعث لسيادتكم أجمل التهانى بليلة النصف من شعبان أعادها الله على سيادتكم ونواب وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالشركة والأمة الإسلامية باليمن والبركات . ونتقدم لسيادتكم ونواب وأعضاء مجلس الإدارة بوافر الشكر وعظيم التقدير على كريم جهودكم وتوجيهات سيادتكم لإدارة الموارد البشرية للعمل على الاهتمام بالعاملين وحل مشكلاتهم الاجتماعية والمادية وتقديم يد العون لهم بناء على ما نقل لنا أثناء الاجتماع الدورى للموارد البشرية بفرع جنوب الوادى مع السيد الأستاذ عبد العظيم ربيع رئيس القطاع ومدير الموارد البشرية للفرع بعد حضور اجتماع الإدارة العامة للموارد البشرية بتاريخ 15/7/2010م . وفقكم الله لما فيه الخير للعاملين وشركتنا الغالية ومصرنا الحبيبة تحت قيادة رئيسها المحبوب محمد حسنى مبارك .

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المقاولون العرب | تصميم مركز معلومات الإدارة العليا

المتواجدون الأن 737 / 12